Work with Us

انضم إلى فريق العمل

انضم للعمل معنا في أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا!

أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا هي واحدة من أحدث المدارس الثانوية المتخصصة في مؤسسة قطر. لقد فتحنا أبوابنا أمام الطلاب الجدد في أغسطس 2017، وسنضيف صفًا دراسيًا جديدًا في كل عام.
العمل في الأكاديمية ممتع وغير تقليدي. وإلى الآن، يرغب جميع المدرسين الذين انضموا للأكاديمية في أن يسهموا ببناء أسس هذه المدرسة الجديدة. يتميّز معلمونا بالإبداع، والإقبال على التحديات، والتعاون، والمرونة.
المعلمون في الأكاديمية ناجحون ويحملون حبًا لطلابهم، ولهم إنجازات مذهلة  في تعليمهم، وهم أيضًا متمكنون من مناهجهم، ويعرفون أن الطلاب يستفيدون من هذه المناهج بشكل أكبر إذا كانت متداخلة ومتكاملة مع مناهج المقررات الأخرى.
والسر في نجاح الأساليب المتبعة في الأكاديمية هو تعاون المعلمين بشكل فاعل لتوفير حلول للتحديات الكبرى بدولة قطر تتصف بالدقة وتعدد المجالات والتركيز على تحديد المشكلات. نتّبع في الأكاديمية ممارسات التعليم القائمة على الإتقان، ونضع نماذج للتقييم، ونستخدم مختلف أساليب الدعم والتدخل السلوكي الإيجابي. يُرجى إحضار ملف التقييمات الخاص بكم في حال طلبنا منكم الحضور لإجراء مقابلة.

إن كنت مستعدًا للانتقال إلى مرحلة متقدمة في حياتك المهنية، وتريد أن تصبح جزءًا من منظومة كبيرة، فإن أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا هي المكان الأفضل لك.
يرجى حفظ هذه الصفحة في قائمة "المفضلة"، حيث سنعلن عن كافة فرص العمل الجديدة هنا أولًا، كما سنعلن عنها أيضًا عبر موقع "Schrole"، وأحيانًا ما نعلن عنها عبر موقع وظائف التعليم والتدريس "TES"، وموقع خدمات المدارس الدولية "ISS".
تستمر إجراءات التوظيف لدينا ولا تتوقف حتى نجد أفضل المرشحين للوظيفة. يفضل إحضار خطاب إحالة تذكر فيها خبراتك السابقة وتوضّح مدى ارتباطها برسالة الأكاديمية، هذا بالإضافة إلى سيرتك الذاتية مطبوعة على الصفحة الأمامية والخلفية لورقة واحدة، بحيث تتضمن معلومات التواصل لمرجع واحد على الأقل يمكن الوصول إليه. وبناءً على هاتين الوثيقتين، سندعوك لإجراء مقابلة، وربما يتم إجراؤها عبر الإنترنت.